عرض بسيط للتسجيلة

المؤلفEL Hmaisat, Hamad [حمد هميسات]
تاريخ الإتاحة2009-11-25T13:14:46Z
تاريخ النشر1997
اسم المنشورJournal of the E. R. C.
الاقتباسJournal of the E. R. C., 1997, Vol. 6, No. 12, Pages 129-14.
معرّف المصادر الموحدhttp://hdl.handle.net/10576/8270
الملخصتهدف هذه الدراسة إلى تعريف اتجاهات الطلاب المعلمين في تخصص اللغات والعلوم الاجتماعية نحو الوسائل التعليمية في جامعة السلطان قابوس، وقد دلت نتائج هذه الدراسة على أن: 1- الطلاب المعلمين الذكور والإناث في تخصص اللغات والعلوم الاجتماعية لديهم اتجاهات ايجابية نحو الوسائل التعليمية 2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى ألفا (0.05) في الاتجاهات تعزي إلى الجنس ولصالح الإناث. 3- ابن التخصص ليس له أي تأثير في الاتجاهات نحو الوسائل التعليمية.
اللغةar
الناشرQatar University
الموضوعEducational Technology
العنواندراسة اتجاهات الطلاب المعلمين في تخصص اللغات والعلوم الاجتماعية نحو الوسائل التعليمية في جامعة السلطان قابوس
العنوان البديلA study of the attitudes of students-teacher majored in Languages and social sciences toward instructional media at S.Q.U.
النوعArticle
الصفحات129-147
رقم العدد12
رقم المجلد6
الملخص البديلThe purpose of this study was to investigate the students-teacher attitude in the Languages and social sciences toword instructional media at S.Q.U. The results showed that. - The students-teacher had positive attitude toward instructional media - There was a Significant difference between the male and female attitude toward instructional media at alpha = (0.05) . - The major had no effect on the attitude toward instructional media.


الملفات في هذه التسجيلة

Thumbnail

هذه التسجيلة تظهر في المجموعات التالية

عرض بسيط للتسجيلة