عرض بسيط للتسجيلة

المؤلفAl-Buainain, Haifa
تاريخ الإتاحة2009-11-25T13:34:35Z
تاريخ النشر2002
اسم المنشورJournal of the College of Humanities and Social Sciences
الاقتباسJournal of the College of Humanities and Social Sciences, 2002, No. 25, Pages 7-42.
معرّف المصادر الموحدhttp://hdl.handle.net/10576/8344
الملخصThe developmental stages of Qatari Dialect interrogatives and negatives are described in this paper. Four children were included in this study, ranging in age from one year and six months to nine years. According to the stages of interrogation and negation development, the children move in successive steps in their acquisition of the linguistic structures. The investigation is an attempt to contribute further to our understanding of First Language Acquisition processes. Thus, from the data "rulesf1 were written and these were hypothesised as the representation of the child's internal rules for generating utterances
اللغةen
الناشرQatar University
الموضوعEnglish Language
اللغة الأنجليزية
العنوانDevelopmental Stages of the Acquisition of Negation and interrogation by Children Native Speakers of Qatari Dialect
العنوان البديلمراحل تطور اكتساب الأطفال لصيغ النفي والاستفهام في اللهجة القطرية
النوعArticle
الصفحات7-42
رقم العدد25
الملخص البديلتصف هذه الدراسة مراحل تطور اكتساب الأطفال لصيغ النفي والاستفهام في اللهجة القطرية . وهي تضم أربعة أطفال تتراوح أعمارهم من سنة وستة أشهر إلى تسعة سنوات . وتبين الدراسة أن الأطفال يكتسبون التراكيب اللغوية (النفي والاستفهام ) في مراحل متتالية ومنضمة. وهذا البحث محاولة لتعزيز مفهومنا / معلوماتنا عن كيفية اكتساب اللغة الأولى. ولهذا تمت كتابة "قوانين " يفترض أنها تمثل القوانين التي يستخدمها الأطفال لاكتساب هذه التراكيب اللغوية (النفي والاستفهام).


الملفات في هذه التسجيلة

Thumbnail

هذه التسجيلة تظهر في المجموعات التالية

عرض بسيط للتسجيلة