افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافي الذي نظمه قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النشاط الطلابي بعنوان (لقطات من كل مكان) شارك فيه من كلية الآداب والعلوم الطلاب: إبراهيم الحوسني ـ قسم علوم إنسانية/ جغرافيا، عمار محمد خالد ـ قسم الإعلام وعلم المعلومات، محمد نيروز ـ الطالب بقسم العلوم البيولوجية/ علوم زراعية، ناصر المعني ـ كلية القانون