• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
بحث بسيط 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • إصدارات جامعة قطر
  • وقائع المنتديات
  • المنتدى والمعرض البحثي السنوي لجامعة قطر
  • QUARFE 2021
  • Theme 4: Social Sciences and Humanities
  • بحث بسيط
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • إصدارات جامعة قطر
  • وقائع المنتديات
  • المنتدى والمعرض البحثي السنوي لجامعة قطر
  • QUARFE 2021
  • Theme 4: Social Sciences and Humanities
  • بحث بسيط
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    بحث بسيط

    إظهار التصفية المتقدمةإخفاء التصفية المتقدمة

    التصفيات

    استخدم التصفيات لتنقيح نتائج البحث .

    السجلات المعروضة 1 -- 3 من 3

    • خيارات الفرز:
    • الصلة
    • العنوان تصاعدياً
    • العنوان تنازلياً
    • تاريخ الإصدار تصاعدياً
    • تاريخ النشر تنازلياً
    • النتائج لكل صفحة:
    • 5
    • 10
    • 20
    • 40
    • 60
    • 80
    • 100
    Thumbnail

    QUYSC STEM Digilearning Model 

    Siby, Nitha; Elhawary, Enas; Bhadra, Jolly; Al-thani, Noora; Abouhashem, Azza; Magdy, Rana... more authors ... less authors ( Qatar University Press , 2021 , Poster)
    Covid-19 and the unprecedented shift in educational delivery, has revealed multiple perforations in the science-learning pedagogies. The technological replacements for a physical presence of an instructor and peer collaborated ...
    Thumbnail

    Development and Productive use of Virtual Pandemic Awareness Course during COVID-19 Outbreak to Stimulate STEM Curiosity in High School Students 

    Alkhair, Shahad; Elhawary, Enas; ali, ruba; Siby, Nitha; Aledamat, Rania; AlEjji, Maryam; Bhadra, Jolly; Ahmed, Zubair; Al-Thani, Noora... more authors ... less authors ( Qatar University Press , 2021 , Poster)
    In early 2020 when Covid-19 hit the globe, it caused significant destruction to the educational process. Schools were shut down, teachers and students struggled to adapt to the new method of learning. Meanwhile, Students ...
    Thumbnail

    A STEM Model to Engage Students in Sustainable Science Education through Sports: A Case Study in Qatar 

    Ali, Ruba; Bhadra, Jolly; Siby, Nitha; Ahmad, Zubair; Al-Thani, Noora ( Qatar University Press , 2021 , Poster)
    Sports is a powerful tool to make deeper connections, stimulations, and understanding of STEM (science, technology, engineering, and mathematics) education. Science in sports is a unique program established to present ...

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    اكتشف

    المؤلف
    • Bhadra, Jolly (3)
    • Siby, Nitha (3) Al-Thani, Noora (2) Elhawary, Enas (2) ... عرض المزيد
    النوع
      Poster (3)
    الموضوع
      STEM (2) Covid-19 (1) Digitalization (1) Education (1) ... عرض المزيد
    تاريخ النشر
    • 2021 (3)
    Accessioned Date
      2021 (3)
    يحتوي على ملفات
      نعم (3)

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر