• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
بحث بسيط 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • بحث بسيط
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • بحث بسيط
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    بحث بسيط

    إظهار التصفية المتقدمةإخفاء التصفية المتقدمة

    التصفيات

    استخدم التصفيات لتنقيح نتائج البحث .

    السجلات المعروضة 1 -- 3 من 3

    • خيارات الفرز:
    • الصلة
    • العنوان تصاعدياً
    • العنوان تنازلياً
    • تاريخ الإصدار تصاعدياً
    • تاريخ النشر تنازلياً
    • النتائج لكل صفحة:
    • 5
    • 10
    • 20
    • 40
    • 60
    • 80
    • 100
    Thumbnail

    Qatar’s Educational Reform: The Experiences and Perceptions of Principals, Teachers and Parents 

    Romanowski, Michael H.; Ellili-Cherif, Maha; Al Ammari, Badria; Al Attiya, Asma ( Macrothink Institute , 2013 , Article)
    This study describes the implications of the massive Qatari educational reform, Education For a New Era (EFNE), from the perspectives of teachers, principals, and parents provides insight into these stakeholders perceptions ...
    Thumbnail

    The Qatar National Professional Standards for School Leaders: a critical discourse analysis using Habermas’ theory of knowledge constitutive interests 

    Romanowski, Michael H. ( Taylor & Francis , 2013 , Article)
    Qatar is in the midst of a massive educational reform, Education for a New Era. Influence by neoliberalism, one principle of the reform is the development of a standards-based system including the adoption of the Qatar ...
    Thumbnail

    EDUCATION FOR A NEW ERA: STAKEHOLDERS’ PERCEPTION OF QATARI EDUCATION REFORM 

    Ellili-Cherif, Maha; Romanowski, Michael H. ( Association for Supervision and Curriculum Development , 2013 , Article)
    The paper reports the results of a qualitative research study that explores principal, teacher, and parent perceptions with regard to Qatar’s education reform, Education for a New Era (EFNE) launched in 2004. The study ...

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه الوحدة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    اكتشف

    المؤلف
      Romanowski, Michael H. (3) Ellili-Cherif, Maha (2) Al Ammari, Badria (1) Al Attiya, Asma (1)
    النوع
      Article (3)
    الموضوع
    • Educational Reform (3)
    • Qualitative research (2) Educational standards (1) Neoliberalism (1) ... عرض المزيد
    تاريخ النشر
    • 2013 (3)
    Accessioned Date
      2016 (3)
    يحتوي على ملفات
      نعم (2) لا (1)

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر