عرض بسيط للتسجيلة

المؤلفAl-Emadi, Darwish
المؤلفAl-Emadi, Ahmed
المؤلفDiop, Abdoulaye
المؤلفTrung Le, Kien
المؤلفKimmel, Linda
المؤلفWittrock, Jill
المؤلفZikri, Sara
المؤلفAl Bloshi, Amina
تاريخ الإتاحة2016-07-18T10:20:30Z
تاريخ النشر2015-03
اسم المنشورThe Social and Economic Survey Research Institute
معرّف المصادر الموحدhttp://hdl.handle.net/10576/4671
الملخصThis report examines the views of students, teachers and administrators toward K-12 education in Qatar. It is based on results from the Qatar Education Study (QES), which is a series of surveys conducted by the Social and Economic Survey Research Institute (SESRI) in December 2012. In the spring of 2014 the school operators in each of the original 39 schools that participated in the QES were asked to complete a Supplemental Facilities Questionnaire (SFQ) to enhance information collected in the original QES.
اللغةen_ar
الناشرThe Social and Economic Survey Research Institute, Qatar University.
الموضوعEducation -- Qatar
Schools -- Qatar
Education - parental involvement.
العنوانQATAR EDUCATION STUDY : Facilities Report 2012
العنوان البديلدراسة التعليم في قطر : دليل المرافق 2012
النوعReport
الصفحات1-84
الملخص البديليتناول هذا التقرير أراء الطالب والمعلمين والإداريين حول التعليم من الروضة إلى الصف 12 في دولة قطر. يعتمد هذا التقرير على نتائج دراسة التعليم في قطر وهي سلسلة من الدراسات المسحية قام بها معهد البحوث االجتماعية والاقتصادية المسحية في شهر ديسمبر من عام 2012 .وفي ربيع 2014 طلب من أصحاب تراخيص المدارس الـ 39 األصلية التي شاركت في دراسة التعليم في قطر تعبئة استبيان تكميلي خاص بالمرافق لتعزيز المعلومات التي تم جمعها في الدراسة الأصلية للتعليم في قطر. وقد شمل االستبيان إجمالا أكثر من 4200 مشارك من 39 مدرسة إعدادية وثانوية .
dc.accessType Open Access


الملفات في هذه التسجيلة

Thumbnail

هذه التسجيلة تظهر في المجموعات التالية

عرض بسيط للتسجيلة