QATAR EDUCATION STUDY : Facilities Report 2012
المؤلف | Al-Emadi, Darwish |
المؤلف | Al-Emadi, Ahmed |
المؤلف | Diop, Abdoulaye |
المؤلف | Trung Le, Kien |
المؤلف | Kimmel, Linda |
المؤلف | Wittrock, Jill |
المؤلف | Zikri, Sara |
المؤلف | Al Bloshi, Amina |
تاريخ الإتاحة | 2016-07-18T10:20:30Z |
تاريخ النشر | 2015-03 |
اسم المنشور | The Social and Economic Survey Research Institute |
الملخص | This report examines the views of students, teachers and administrators toward K-12 education in Qatar. It is based on results from the Qatar Education Study (QES), which is a series of surveys conducted by the Social and Economic Survey Research Institute (SESRI) in December 2012. In the spring of 2014 the school operators in each of the original 39 schools that participated in the QES were asked to complete a Supplemental Facilities Questionnaire (SFQ) to enhance information collected in the original QES. |
اللغة | en_ar |
الناشر | The Social and Economic Survey Research Institute, Qatar University. |
الموضوع | Education -- Qatar Schools -- Qatar Education - parental involvement. |
العنوان البديل | دراسة التعليم في قطر : دليل المرافق 2012 |
النوع | Report |
الصفحات | 1-84 |
الملخص البديل | يتناول هذا التقرير أراء الطالب والمعلمين والإداريين حول التعليم من الروضة إلى الصف 12 في دولة قطر. يعتمد هذا التقرير على نتائج دراسة التعليم في قطر وهي سلسلة من الدراسات المسحية قام بها معهد البحوث االجتماعية والاقتصادية المسحية في شهر ديسمبر من عام 2012 .وفي ربيع 2014 طلب من أصحاب تراخيص المدارس الـ 39 األصلية التي شاركت في دراسة التعليم في قطر تعبئة استبيان تكميلي خاص بالمرافق لتعزيز المعلومات التي تم جمعها في الدراسة الأصلية للتعليم في قطر. وقد شمل االستبيان إجمالا أكثر من 4200 مشارك من 39 مدرسة إعدادية وثانوية . |
الملفات في هذه التسجيلة
هذه التسجيلة تظهر في المجموعات التالية
-
الأبحاث [280 items ]