Search
Now showing items 1-5 of 5
دَرَجَة تَوْظِيف مَعْلَمَات الرِّيَاضِيَّات لِمَعَايِير الْعَمَلِيَّات الْعَالَمِيَّة وَفِق NCTM فِي صُفُوف مَرْحَلَة التَّعْلِيم الْْابْتِدَائِيِّ فِي دَوْلَة قَطَر
(المناهج وطرق التدريس والتقييم, 2022 , Master Thesis)
هَدَفَت الدِّراسَة إِلَى قِيَاس دَرَجَة تَوْظِيف مَعْلَمَات الرِّيَاضِيَّات لِمَعَايِير الْعَمَلِيَّات الْعَالَمِيَّة وَفِق NCTM فِي صُفُوف مَرْحَلَة التَّعْلِيم الْابْتِدَائِيِّ فِي دَوْلَة قَطَر. وَمَعْرِفَة مَا إِذَا ...
مدى تحقق مهارات الوعي الصوتي في مناهج اللغة العربية للصفوف الثلاثة الأولى بدولة قطر
(المناهج وطرق التدريس والتقييم, 2022 , Master Thesis)
تهدف الدراسة الحالية إلى البحث في مدى تحقق مهارات الوعي الصوتي في منهج اللغة العربية للصفوف الثلاثة الأولى بدولة قطر، وذلك للتأكد من أن هذا المحتوى يتم تقديمه بشكل كاف وملائم ومنظم من حيث الكم والكيف، كون مهارات الوعي ...
PRIMARY SCIENCE TEACHERS' PERCEPTIONS TOWARDS STEM EDUCATION IN QATAR AND CHALLENGES OF ITS IMPLEMENTATION
(Curriculum and Instruction, 2022 , Master Thesis)
Understanding teachers' perceptions of STEM education is crucial to ensure the quality of teaching and learning provided for the students in the classrooms. This study aimed at investigating science teachers’ perceptions ...
THE IMPACT OF USING LESSON STUDY APPROACH ON STUDENTS' MATHEMATICAL PROBLEM-SOLVING ABILITY IN PRIMARY SCHOOLS IN QATAR
(Curriculum and Instruction, 2022 , Master Thesis)
Problem-solving ability, as a major element of mathematics curriculum, helps learners become competent individuals qualified and prepared to positively impact in their societies. This research study was designed to explore ...
أثر استخدام استراتيجيات الحساب الذهني في تنمية الحس العددي لطلاب الصف الثالث في مادة الرياضيات في دولة قطر
(المناهج وطرق التدريس والتقييم, 2022 , Master Thesis)
هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر استخدام استراتيجيات الحساب الذهني في تنمية الحس العددي
لطلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة الرياضيات في دولة قطر. ولتحقيق الهدف من هذه
الدراسة، تم اتباع المنهج شبه التجريبي، حيث طبقت الرسالة ...