Show simple item record

Authorآل ثاني, خالد
Available date2021-06-06T07:59:58Z
Publication Date1997-11-22
URIhttp://hdl.handle.net/10576/19488
Descriptionفي حوار مع الاستاذ بدر السادة مدير ادارة القبول والتسجيل، وضح أن التسجيل المبكر له ايجابيات كثيرة، وأن ضعف الارشاد الاكاديمي يسبب مشكلات كثيرة للطلبة، كما أن تعارض مواعيد طرح بعض المقررات لدى الطلبة يكون بسبب عدم السير على الخطة الدراسية، وأوضح أن هناك نظامًا جديدا سوف يعمل به قريبا يحل العديد من المشكلات لدى الطلبة، كما ووضح اجمالي عدد الخريجين والخريجات والذي وصل إلى 1391، بالاضافة إى 80 طالبة حصلن على درجات علمية مختلفة منها الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس محتفى بهم من وزارة التربية والتعليم
Publisherصوت الجامعة
License rights For purposes of private study, scholarship, and research, you may print or download this content. Publication and/or broadcast in any form requires permission from the copyright holder (if any) and University of Qatar.
Subjectالاستاذ بدر السادة
مدير إدارة القبول و التسجيل
إدارة القبول و التسجيل
المقررات الدراسية
التسجيل المبكر
شكوى الطلبة
الإرشاد الاكاديمي
الخطة الدراسية
نظام تسجيل المواد
اعداد الخريجين و الخريجات
Titleبدر السادة مدير ادارة القبول والتسجيل: النظام الجديد يحل مشكلات العبء الدراسي ويسهل عملية التسجيل
Alternative Titleبدر السادة
Alternative Titleما هي ايجابيات التسجيل المبكر التي جنتها الجامعة حتى الان؟
Alternative Titleيشكو بعض الطلبة من كثرة التعديلات في بعض المقررات مع بداية كل فصل فلماذا لا يحسم هذا الموضوع مبكرا؟
Alternative Titleتطرح بعض المقررات الجامعية ويقوم الطلبة بالتسجيل فيها ثم يفاجئ الجميع بالغائها فيما بعد دون علم الطلبة، فمن المسئول عن هذا التجاوز؟
Alternative Titleالكثير من الطلبة لا يزالون يعانون من تعارض مواعيد المحاضرات مما يسبب عدة متاعب للاساتذة والطلبة، ما هو الحل الأمثل لهذه المشكلة؟
Alternative Titleيتأخر بعض الطلبة في تخرجهم في الموعد المحدد لتخريجهم بسبب عدم توجيههم التوجيه الصحيح في الارشاد الأكاديمي؟ فما تعليقكم على ذلك؟
Alternative Titleسمعنا عن نية ادارة القبول والتسجيل بتطبيق نظام جديد للتسجيل فهل يمكن لنا ان نتعرف على مميزات هذا النظام؟
Alternative Titleهل سيقضي النظام الجديد على التكدس الذي نراه دائما عند بداية كل تسجيل فصل دراسي في ادارة القبول والتسجيل؟
Alternative Titleهل يمكن ان نتعرف على عدد الخريجين والخريجات لهذا العام؟
TypeArticle
Issue Number57
Newspaperصوت الجامعة


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record