الحماية القانونية للمستهلك الالكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي
Abstract
تهدف هذه الرسالة إلى الحماية القانونية للمستهلك الالكتروني من الغش التجاري في البضائع المعلن عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في التشريع القطري، وتحليل ذلك والوقوف على مدى ما يوفره من حماية للمستهلك الإلكتروني في ظل الانتشار الواسع للإعلان عن البضائع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ثم تقييم هذه الحماية وبيان مدى كفايتها في تحقيق أهدافها.
لذا سوف اتناول في بحثي هذا حماية المستهلك الالكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واسلط الضوء على العديد من التشريعات المختلفة التي اهتمت بالمستهلك، والأحكام القضائية ذات الصلة واقوم بمقارنتها وتحليلها وبيان دور المشرع القطري من مفهوم المستهلك والحماية القانونية التي منحها له من خلال عدة قوانين محلية اهتمت بشأن المستهلك.
DOI/handle
http://hdl.handle.net/10576/20902Collections
- Law Research [185 items ]