عرض بسيط للتسجيلة

المؤلفحنون, مبارك
تاريخ الإتاحة2020-03-29T15:53:44Z
تاريخ النشر2015
اسم المنشورمجلة الكوفة
الرقم المعياري الدولي للكتاب2309-5997
معرّف المصادر الموحدhttp://journals.uokufa.edu.iq/index.php/Kufa_Review/article/view/8174
معرّف المصادر الموحدhttp://hdl.handle.net/10576/13545
الملخصاكتنفت تعليمَ اللغة العربية وربطها بعلوم التربية وعلوم اللغة إشكالات نظرية وعملية من طبائع مختلفة. ولمعالجة هذه الإشكالات. تعاقبت الأبحاث والدراسات”' والبدائل على واقع تعليم اللغة العربية وتعلمها مشخصة ومقترحة بدائل مستمدة من تجارب تدريس اللغات
اللغةar
الناشرجامعة الكوفة
الموضوعتعليم اللغة العربية
العنوانفي سبيل تحديث التربية اللغوية : تعليم اللغة العربية وتعلمها بين المشهدين اللساني والتربوي
النوعArticle
الصفحات9-30
رقم العدد1
رقم المجلد9
dc.accessType Open Access


الملفات في هذه التسجيلة

Thumbnail

هذه التسجيلة تظهر في المجموعات التالية

عرض بسيط للتسجيلة