تأثير التدريب باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي علي تنميه بعض المعارف الكيميائية وزياده الانخراط في العملية التعليمية لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم
Abstract
هدف البحث الحالي الى الكشف عن تاثير التدريب باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي علي تنميه بعض المعارف الكيميائيه وزياده الانخراط في العمليه التعليميه لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم استخدام البحث منهج البحث التجريبي من خلال أحد النماذج التي تبنتها الباحثه وهو نموذج محمد عطيه خميس ٢٠١٥ للتصميم التعليمي وتكون المجتمع البحث من ۲۰ طفل من الأطفال ذوي صعوبات التعلم بجامعه المنوفيه تم اختيارهم بطريقه قصديه، ثم اجراء التجربه الأساسية للبحث على العينه وتطبيق أدوات البحث وهي تطبيق الواقع الإفتراضي، إختبار التحصيل المعرفي،
ومقياس للإنخراط في العمليه التعليميه.
DOI/handle
http://hdl.handle.net/10576/50616Collections
- Humanities and Social Sciences Theme [42 items ]
- Research of Qatar University Young Scientists Center [206 items ]