عرض بسيط للتسجيلة

المؤلفRomanowski, Michael H.
المؤلفMerouani, Nora
المؤلفCoughlin, Chris Diane
تاريخ الإتاحة2024-04-24T16:30:59Z
تاريخ النشر2017-01-01
اسم المنشورTeacher Professional Knowledge and Development for Reflective and Inclusive Practices
المعرّفhttp://dx.doi.org/10.4324/9781315397702
الترقيم الدولي الموحد للكتاب 9781315397696
الترقيم الدولي الموحد للكتاب 9781138226456
معرّف المصادر الموحدhttps://www.scopus.com/inward/record.uri?partnerID=HzOxMe3b&scp=85032964594&origin=inward
معرّف المصادر الموحدhttp://hdl.handle.net/10576/54229
الملخص[No abstract available]
اللغةen
الناشرTaylor and Francis
الموضوعteachers
العنوانTeachers’ reflective practices within a Gulf cooperation council context: Knowledge, beliefs, and challenges
النوعBook chapter
dc.accessType Abstract Only


الملفات في هذه التسجيلة

الملفاتالحجمالصيغةالعرض

لا توجد ملفات لها صلة بهذه التسجيلة.

هذه التسجيلة تظهر في المجموعات التالية

عرض بسيط للتسجيلة