عرض بسيط للتسجيلة

المؤلفAl Katheery, Rashed H. [راشد حمد الكثيري]
تاريخ الإتاحة2009-11-25T13:10:19Z
تاريخ النشر1998
اسم المنشورJournal of the E. R. C.
الاقتباسJournal of the E. R. C., 1998, Vol. 7, No. 14, Pages 121-163.
معرّف المصادر الموحدhttp://hdl.handle.net/10576/8131
الملخصتسعى هذه الدراسة لتحديد الارتباط بين درجات الطلاب المتدربين في كلية التربية جامعة الملك سعود في كل من مواد التخصص ومواد الإعداد التربوي ومقررات التفافة العامة والتربية الميدانية (العملية). وقد قام الباحث بفحص السجل الأكاديمي لـ 704 طالبا تخرجوا في جامعه الملك سعود في الفترة من 1407 – 1414 هـ وقد توصلت الدراسة إلى أن نتائج الطلاب في المقررات التربوية لا تتأثر باختلاف التخصص بينما كان هناك تفاوت في تحصيل الطلاب في المواد التخصصية باختلاف تخصصاتهم كما ظهر اختلاف في درجات التربية الميدانية باختلاف التخصص. كما أثبتت الدراسة وجود علاقة ارتباطية بين تقدير ات المواد الدراسية المختلفة (التربوية ومتطلبات الجامعة والتخصصية والتربية الميدانية).
اللغةar
الناشرQatar University
الموضوعEducation
التعليم
العنوانالارتباط بين درجات المتدربين في كل من مواد التخصص والإعداد التربوي والعام والتربية الميدانية
العنوان البديلThe Relation between Student's Grades in Their Subject Marten Educational Courses and Student's Teaching
النوعArticle
الصفحات121-163
رقم العدد14
رقم المجلد7
الملخص البديلThis study tried to determine the relation between student's achievement in their course work ^educational courses^ and student teaching scores. The sample of this study was 704 students. There the researcher examined the graduation records for those who graduated at college of education<■ King Saud University during the period between 1407-1414. This study found some relation between the grades for different courses and grades in student teaching.
dc.accessType Open Access


الملفات في هذه التسجيلة

Thumbnail

هذه التسجيلة تظهر في المجموعات التالية

عرض بسيط للتسجيلة