عرض بسيط للتسجيلة

المؤلفدليم مسعود القحطاني
تاريخ الإتاحة2009-11-25T13:37:39Z
تاريخ النشر2003
اسم المنشورJournal of the Documentation and Humanities Research Center
الاقتباسJournal of the Documentation and Humanities Research Center, 2003, No. 15, Pages 377-397.
معرّف المصادر الموحدhttp://hdl.handle.net/10576/8494
الملخصهذه دراسة تجريبية أجريت على مجموعتين من طالبات الجامعة، الأولى درست برنامج اللغة الإنجليزية على إمتداد فصلين دراسيين والثانية درست البرنامج نفسه بشكل مكثف خلال فصل دراسي واحد فقط. ووجد أن نسبة تحصيل المجموعة الثانية بنهاية البرنامج كانت أعلى من نسبة تحصيل المجموعة الأولى قياساً بدرجاتهن النهائية. ولأن برنامج اللغة يهدف إلى تأهيل الطالبات لدراسة المقررات الجامعية باللغة الإنجليزية فقد تبين عدم وجود إرتباط بين تحصيل الطالبات في برنامج اللغة ومعدلهن التراكمي بنهاية الدراسة الجامعية.
اللغةar
الناشرQatar University
الموضوعاللغة الأنجليزية
English Lanaguage
العنوانأثر توزيع مدة تدريس اللغة الإنجليزية على تحصيل طلاب الجامعة
النوعArticle
الصفحات377-397
رقم العدد15
dc.accessType Open Access


الملفات في هذه التسجيلة

Thumbnail

هذه التسجيلة تظهر في المجموعات التالية

عرض بسيط للتسجيلة