عرض بسيط للتسجيلة

المؤلفمقبل, السبيعي
تاريخ الإتاحة2021-06-06T08:03:34Z
تاريخ النشر1999-11-28
معرّف المصادر الموحدhttp://hdl.handle.net/10576/19918
الوصففي حوار مع الأستاذ ناصر علي الكواري مدير إدارة الاسكان الجامعي أوضح أن السكن الجديد هو البديل المناسب للطلاب ومميزاته كثيرة منها الهدوء الذي يساعد على الصفاء الذهني والراحة والاستقرار النفسي للطلاب، وأضاف أن المرافق الجديدة لم تستكمل بعد وسوف تستكمل لاحقًا بحيث تشمل صالة رياضية مجهزة بمساحة تقدر بأربعمائة متر مربع، ومطبخ للسكن وصالة تغذية وستكون هذه الخدمات ضمن المبنى، وكذلك ملعب لكرة الطائرة وكرة السلة ولعبة الريشة وستكون جاهزة في بداية الفصل القادم، وستحل مسألة التغذية عن طريق تجهيز المطابخ، وبخصوص الأنشطة فتوجد لجنة شكلت من قبل الطلاب وبالتعاون مع ادارة النشاط الطلابي تقوم بالاشراف على البرامج والأنشطة التي تقام في السكن، وأوضح أيضًا أن الطالب المنسحب يوقف عنه السكن في فترة الانسحاب ويرجع في حالة تسجيله مرة
الناشرصوت الجامعة
License rights For purposes of private study, scholarship, and research, you may print or download this content. Publication and/or broadcast in any form requires permission from the copyright holder (if any) and University of Qatar.
الموضوعإدارة الاسكان الجامعي
الأستاذ ناصر علي الكواري
مدير إدارة الاسكان الجامعي
جامعة قطر و الاسكان الجامعي
السكن الطلابي
الاسكان الطلابي
السكن الجديد
العنوانمدير إدارة الاسكان الطلابي: السكن الجديد هو البديل المناسب
العنوان البديلأخيرًا انتقل الاسكان الجامعي إلى المبنى الجديد، ما هي ميزات هذا الاسكان الجديد، و هل يشكل البديل المناسب للطلاب؟
العنوان البديلجرى الحديث عن إيجاد بعض المرافق بالسكن مثل صالة للكمبيوتر و الرياضة و مطعم و مع ذلك لم توفر حتى الآن، أين يكمن سبب التأخير؟ و هل له علاقة بالمؤجر أم الجامعة؟
العنوان البديلملاحظ أن العديد من شكاوي الطلاب السابقة المتعلقة بعدم توفير الخدمات الجيدة و عدم حل بعض المشاكل الخاصة بهم ما تزال موجودة و قد ذكرت في لقاء الطلبة مع مدير الجامعة، هل هناك حلول لهذه المشاكل؟
العنوان البديلماذا بشأن دعم الأنشطة الطلابية بالاسكان! و هل هناك برامج في هذا الصدد؟
العنوان البديلهل تحسبون للطالب الفصل المنسحب ضمن إقامته، أم لا؟
النوعArticle
رقم العدد59
جريدة صوت الجامعة


الملفات في هذه التسجيلة

Thumbnail

هذه التسجيلة تظهر في المجموعات التالية

عرض بسيط للتسجيلة