Show simple item record

Authorمقبل, السبيعي
Available date2021-06-06T08:03:34Z
Publication Date1999-11-28
URIhttp://hdl.handle.net/10576/19918
Descriptionفي حوار مع الأستاذ ناصر علي الكواري مدير إدارة الاسكان الجامعي أوضح أن السكن الجديد هو البديل المناسب للطلاب ومميزاته كثيرة منها الهدوء الذي يساعد على الصفاء الذهني والراحة والاستقرار النفسي للطلاب، وأضاف أن المرافق الجديدة لم تستكمل بعد وسوف تستكمل لاحقًا بحيث تشمل صالة رياضية مجهزة بمساحة تقدر بأربعمائة متر مربع، ومطبخ للسكن وصالة تغذية وستكون هذه الخدمات ضمن المبنى، وكذلك ملعب لكرة الطائرة وكرة السلة ولعبة الريشة وستكون جاهزة في بداية الفصل القادم، وستحل مسألة التغذية عن طريق تجهيز المطابخ، وبخصوص الأنشطة فتوجد لجنة شكلت من قبل الطلاب وبالتعاون مع ادارة النشاط الطلابي تقوم بالاشراف على البرامج والأنشطة التي تقام في السكن، وأوضح أيضًا أن الطالب المنسحب يوقف عنه السكن في فترة الانسحاب ويرجع في حالة تسجيله مرة
Publisherصوت الجامعة
License rights For purposes of private study, scholarship, and research, you may print or download this content. Publication and/or broadcast in any form requires permission from the copyright holder (if any) and University of Qatar.
Subjectإدارة الاسكان الجامعي
الأستاذ ناصر علي الكواري
مدير إدارة الاسكان الجامعي
جامعة قطر و الاسكان الجامعي
السكن الطلابي
الاسكان الطلابي
السكن الجديد
Titleمدير إدارة الاسكان الطلابي: السكن الجديد هو البديل المناسب
Alternative Titleأخيرًا انتقل الاسكان الجامعي إلى المبنى الجديد، ما هي ميزات هذا الاسكان الجديد، و هل يشكل البديل المناسب للطلاب؟
Alternative Titleجرى الحديث عن إيجاد بعض المرافق بالسكن مثل صالة للكمبيوتر و الرياضة و مطعم و مع ذلك لم توفر حتى الآن، أين يكمن سبب التأخير؟ و هل له علاقة بالمؤجر أم الجامعة؟
Alternative Titleملاحظ أن العديد من شكاوي الطلاب السابقة المتعلقة بعدم توفير الخدمات الجيدة و عدم حل بعض المشاكل الخاصة بهم ما تزال موجودة و قد ذكرت في لقاء الطلبة مع مدير الجامعة، هل هناك حلول لهذه المشاكل؟
Alternative Titleماذا بشأن دعم الأنشطة الطلابية بالاسكان! و هل هناك برامج في هذا الصدد؟
Alternative Titleهل تحسبون للطالب الفصل المنسحب ضمن إقامته، أم لا؟
TypeArticle
Issue Number59
Newspaperصوت الجامعة


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record