• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
بحث بسيط 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الآداب والعلوم
  • الأدب الإنجليزي واللسانيات
  • بحث بسيط
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الآداب والعلوم
  • الأدب الإنجليزي واللسانيات
  • بحث بسيط
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    بحث بسيط

    إظهار التصفية المتقدمةإخفاء التصفية المتقدمة

    التصفيات

    استخدم التصفيات لتنقيح نتائج البحث .

    السجلات المعروضة 1 -- 3 من 3

    • خيارات الفرز:
    • الصلة
    • العنوان تصاعدياً
    • العنوان تنازلياً
    • تاريخ الإصدار تصاعدياً
    • تاريخ النشر تنازلياً
    • النتائج لكل صفحة:
    • 5
    • 10
    • 20
    • 40
    • 60
    • 80
    • 100
    Thumbnail

    Research Companion to Language and Country Branding 

    Theodoropoulou, Irene; Tovar, Johanna ( Routledge Handbooks , 2020 , Book chapter)
    This is an introduction to the language and country branding volume. The aim of this chapter is to provide a critical overview of the sociolinguistic, linguistic anthropological, and discursive analytical research on ...

    “DELIVER AMAZING”: Qatar as a branded architectural discourse in World Cup 2022 

    Theodoropoulou, Irene ( Routledge , 2020 , Book chapter)
    Qatar brands itself as a projected-in-the-future proud cosmopolitan and progressive country ready to host World Cup 2022. The branding practices, whereby this projection takes place, are the focus of Irene Theodoropoulou’s ...

    Social Media Branding : The case of Mykonos, Greece on Facebook 

    Theodoropoulou, Irene ( Routledge , 2020 , Book chapter)
    The chapter aims at contributing to the sociolinguistic theorization of branding through a word-of-mouth marketing lens by delving into the ways whereby Mykonos is branded on Facebook. Place branding is investigated in the ...

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    اكتشف

    المؤلف
      Theodoropoulou, Irene (3) Tovar, Johanna (1)
    النوع
    • Book chapter (3)
    الموضوع
    • discourse analysis (3)
    • linguistic anthropology (3) Sociolinguistics (2) sociolinguistics (1) ... عرض المزيد
    تاريخ النشر
      2020 (3)
    Accessioned Date
      2022 (3)
    يحتوي على ملفات
      نعم (2) لا (1)

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر