التقييم في التعليم عن بُعد: غير تقليدي هو الآخر
الملخص
الخبرة والتعايش مع الوسط الأكاديمي تجعلني أميلُ إلى أن يكون التقييم في نظام التعليم عن بُعد بمنظورٍ غير تقليدي هو الأخر، منظورٍ يقوم على اعتماد حزمةٍ من الأدوات والوسائل المتعددة والمرنة بحيث تسمح هذه الحزمة من الأدوات والوسائل بتقييمٍ شاملٍ ومرن للأداء والتحصيل المعرفي والمهاري للمتعلم في ضوء أدوات ووسائل ومضامين وأهداف التعليم عن بُعد.
معرّف المصادر الموحد
https://www.talabanews.net/ar/التقييم-في-التعليم-عن-بُعد-غير-تقليدي-هو-الآخر#.YS5-1fZuKM9DOI/handle
http://hdl.handle.net/10576/22326المجموعات
- أبحاث القانون [286 items ]