• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه
  • كلية الآداب والعلوم
  • الرياضيات والإحصاء والفيزياء
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه
  • كلية الآداب والعلوم
  • الرياضيات والإحصاء والفيزياء
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    FACTORS AFFECTING ACADEMIC DISCIPLINE SELECTION AND ACADEMIC PERFORMANCE OF 12TH GRADE STUDENTS IN QATAR

    Thumbnail
    عرض / فتح
    Maryam Altamimi final project_OGS Approved project.pdf (1.106Mb)
    التاريخ
    2022-01
    المؤلف
    ALTAMIMI, MARYAM SAOUD
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    COVID-19 pandemic has led to the lockdown of major cities worldwide, which caused the early closure of schools and educational institutions in the towns affected. This pandemic had a negative impact on the performance of both art and science students. The data obtained from the ministry of education in Qatar. The data include grade 12 students' characteristics and scores in different subjects. This study examines the factors that influence the selection of the academic major. It also predicts the factors impacting grade 12 students' performance in art and science courses. Results from 1,410 grade 12 students show that several factors such as gender, age group, nationality, GPA of art and science courses affect the selection of the academic major of grade 12 students. Moreover, the findings from this study revealed that in addition to the students' characteristics, the pandemic of Covid-19 had a negative effect on students' performance in both art and science courses.
    DOI/handle
    http://hdl.handle.net/10576/26144
    المجموعات
    • الرياضيات والإحصاء والفيزياء [‎35‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    Video