Search
Now showing items 1-2 of 2
تحليل الخطاب الإعلاني: دراسة لعينة مختارة من المد ونات النسائية في الفضاء الافتراضي
(اللغة العربية وآدابها, 2022 , Master Thesis)
اتخذت العلامة التجارية بيئة جديدة تساعدها على استغلال جميع الطرق المتاحة لتحقيق الربح
من خلال وسائل التواصل الاجتماعية، إذ إنها تُعدّ قناة اتصال مؤثرة بين المسوق والمستهلك مما؛
اضطر المسوقون إلى تغيير الطرق التقليدية ...
تنصيب ووداع دراسة في مختارات من خطب الرئاسة الأمريكية
(اللغة العربية, 2023 , Master Thesis)
تنطلق هذه الدراسة من فرضية مفادها أنّ اختلاف المناسبة ينتج تقاليد خاصة في التواصل، فتختلف الخطابات وتشكلّاتها باختلاف السمات الزمانية والمكانية لها؛ كما تسعى لتأكيد مدى ترابط اللغة والسلطة والعلاقة التي تربط بينهما وكيفية ...