• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
تصفح Traffic Safety حسب المؤلف 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز قطر للنقل والسلامة المرورية
  • السلامة المرورية
  • تصفح Traffic Safety حسب المؤلف
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز قطر للنقل والسلامة المرورية
  • السلامة المرورية
  • تصفح Traffic Safety حسب المؤلف
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    تصفح Traffic Safety حسب المؤلف "Zhu, Hong"

    • 0-9
    • A
    • B
    • C
    • D
    • E
    • F
    • G
    • H
    • I
    • J
    • K
    • L
    • M
    • N
    • O
    • P
    • Q
    • R
    • S
    • T
    • U
    • V
    • W
    • X
    • Y
    • Z

    فرز حسب:

    طلب:

    النتائج:

    السجلات المعروضة 1 -- 2 من 2

    • العنوان
    • تاريخ الاصدار
    • تاريخ الإرسال
    • تصاعدي
    • تنازلي
    • 5
    • 10
    • 20
    • 40
    • 60
    • 80
    • 100
      • Thumbnail

        Modeling the Impact of Downstream Conditions on Discharging Behavior of Vehicles at Signalized Intersections Using Micro-Simulation 

        Zhu, Hong; Nakamura, Hideki; Alhajyaseen, Wael ( Springer , 2020 , Article)
        © 2020, King Fahd University of Petroleum & Minerals. In areas where traffic demand is high and intersections are closely spaced, the drivers’ desire for quick discharge is demotivated by negative downstream conditions, ...
      • Thumbnail

        Modeling the Impact of Downstream Conditions on Discharging Behavior of Vehicles at Signalized Intersections Using Micro-Simulation 

        Zhu, H.; Zhu, Hong; Nakamura, Hideki; Alhajyaseen, Wael ( Springer , 2020 , Article)
        In areas where traffic demand is high and intersections are closely spaced, the drivers’ desire for quick discharge is demotivated by negative downstream conditions, such as long queues and poorly coordinated traffic ...

        مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

        اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
        اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

         

         

        الصفحة الرئيسية

        أرسل عملك التابع لجامعة قطر

        تصفح

        محتويات مركز المجموعات الرقمية
          الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
        هذه المجموعة
          تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

        حسابي

        تسجيل الدخول

        عن المستودع الرقمي

        الرؤية والرسالة

        المساعدة

        إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

        مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

        اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
        اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر