• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • المحاسبة ونظم المعلومات
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • المحاسبة ونظم المعلومات
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Citizens' continuous use of eGovernment services: The role of self-efficacy, outcome expectations and satisfaction

    Thumbnail
    عرض / فتح
    اصدار الناشر (بإمكانك الوصول وعرض الوثيقة / التسجيلةمتاح للجميع Icon)
    اصدار الناشر (تحقق من خيارات الوصول)
    تحقق من خيارات الوصول
    1-s2.0-S0740624X19304009-mainext.pdf (1.244Mb)
    التاريخ
    2020-05-11
    المؤلف
    Alruwaie, Mubarak
    El-Haddadeh, Ramzi
    Weerakkody, Vishanth
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    The continuous use of eGovernment services is a de facto for its prosperity and success. A generalised sense of citizens' self-efficacy, expectations, and satisfaction offer opportunities for governments to further retain needed engagements. This study examines the factors influencing citizens' continuance use of eGovernment services. Through the integration of Social Cognitive Theory, Expectation Confirmation Theory, DeLone and McLean IS success model, and E-S-QUAL, a survey of 471 citizens in the UK, engaging in online public services, found that prior experience, social influence, information quality, and service quality, personal outcome expectation, and satisfaction, are significant predictors of citizens' intention to use eGovernment, when they are regulated, through citizens' self-efficacy. The present study extends the roles of pre-adoption and post-adoption by offering a self-regulating process. Therefore, it demonstrates how critical it is for the government's leaders to understand the patterns of the long-term process for electronic systems continually.
    معرّف المصادر الموحد
    https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0740624X19304009
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1016/j.giq.2020.101485
    http://hdl.handle.net/10576/35931
    المجموعات
    • المحاسبة ونظم المعلومات [‎572‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشر

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video