• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز قطر للنقل والسلامة المرورية
  • النقل
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز قطر للنقل والسلامة المرورية
  • النقل
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Autonomous electric vehicles can reduce carbon emissions and air pollution in cities

    Thumbnail
    عرض / فتح
    اصدار الناشر (بإمكانك الوصول وعرض الوثيقة / التسجيلةمتاح للجميع Icon)
    اصدار الناشر (تحقق من خيارات الوصول)
    تحقق من خيارات الوصول
    1-s2.0-S136192092200298X-main.pdf (2.541Mb)
    التاريخ
    2022-10-08
    المؤلف
    Tolga, Ercan
    Onat, Nuri C.
    Keya, Nowreen
    Tatari, Omer
    Eluru, Naveen
    Kucukvar, Murat
    ...show more authors ...show less authors
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    Heavy dependence on personal vehicle usage made the transportation sector a major contributor to global climate change and air pollution in cities. In this study, we analyzed autonomous electric vehicles and compared their potential environmental impacts with public transportation options, carpooling, walking, cycling, and various transportation policy applications such as limiting lane-mile increases, and carbon tax. Fractional split multinomial logit and system dynamics modeling approaches are integrated to create a novel hybrid simulation model to process data from 929 metro/micropolitan areas in the U.S. for transportation mode choice behavior. The results show that the adoption of autonomous electric vehicles can reduce greenhouse gas emissions by up to 34% of the total emissions from transportation by 2050. This study has revealed that transportation-related impacts can only be reduced with a paradigm shift in the current practices of today’s transportation industry, with disruptive reforms of automation, electrification, and shared transport.
    معرّف المصادر الموحد
    https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S136192092200298X
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1016/j.trd.2022.103472
    http://hdl.handle.net/10576/44653
    المجموعات
    • الهندسة الميكانيكية والصناعية [‎1460‎ items ]
    • النقل [‎90‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    Video