• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الهندسة
  • الهندسة الميكانيكية والصناعية
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الهندسة
  • الهندسة الميكانيكية والصناعية
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    A Framework for Assistive Social Robots for Detecting Aggression in Children

    Thumbnail
    التاريخ
    2022-01-01
    المؤلف
    Alhaddad, Ahmad Yaser
    Al-Ali, Abdulaziz
    Pandey, Amit Kumar
    Cabibihan, John John
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    Children during their early years might exhibit different forms of aggression against others. Aggression can be physical or relational. Physical aggression can take on different forms such as hitting, pushing, and kicking. The integration of technology, such as social robots, can be used to address aggression among children during childhood. In this study, we present a framework consisting of using sensory modules to detect undesirable physical interactions and social robots to provide a feedback once a behavior is detected. The framework has been demonstrated using a commercially-available social robot (i.e., Professor Einstein) with Raspberry Pi as the sensory module. Experiments with the social robot showed a promising performance of this integration. The outcomes can be used to teach children how to interact with others in an acceptable manner. The proposed framework can be integrated by social roboticists into their designs to create more dynamic interactions targeting aggressive and unwanted interactions.
    معرّف المصادر الموحد
    https://www.scopus.com/inward/record.uri?partnerID=HzOxMe3b&scp=85148683924&origin=inward
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1007/978-3-031-24670-8_8
    http://hdl.handle.net/10576/49581
    المجموعات
    • الهندسة الميكانيكية والصناعية [‎1499‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    Video