• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • معهد البحوث الاجتماعية والاقتصادية المسحية
  • الأبحاث
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • معهد البحوث الاجتماعية والاقتصادية المسحية
  • الأبحاث
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Citizen and Resident Satisfaction with Public Services in Qatar : And the impact on quality of life

    Thumbnail
    عرض / فتح
    Satisfaction with Public Services-Eng_Ara-Final.pdf (412.9Kb)
    التاريخ
    2016-03
    المؤلف
    Benmansour, Nada Abdelkader , [بن منصور، ندى عبد القادر]
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    In Qatar notable differences in public service satisfaction exist across individual state services, across nationality groupings, and across demographic categories. Among all citizens and residents, however, there is an empirical link between satisfaction with state services and overall perceptions of quality of life. Policymakers should thus study efforts to collect regular and systematic data on the performance of key public institutions, including through the collection of consumer feedback. Efforts to solicit user feedback could be expanded via automated requests sent via text message as already implemented by some companies in Qatar (e.g., Ooredoo). Survey and nonsurvey based evaluations could then be used to construct a summary rating – in the manner of the American Consumer Satisfaction Index or the French Public Services Barometer – that is advertised publicly in order both to showcase high-performing institutions and to encourage improved service among lower-performing entities.
    DOI/handle
    http://hdl.handle.net/10576/5274
    المجموعات
    • الأبحاث [‎297‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشر

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video