• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز الريادة والتميز المؤسسي
  • أبحاث مركز الريادة والتميز المؤسسي
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز الريادة والتميز المؤسسي
  • أبحاث مركز الريادة والتميز المؤسسي
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Starting a New Venture in Qatar: The Interplay Between Entrepreneurial Passion, Fear of Failure, and Taking Action

    Thumbnail
    التاريخ
    2025
    المؤلف
    Dehghani, Mohammadhossein
    Ramdani, Boumediene
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    Emotions play a vital role in entrepreneurs' journey influencing their decisions before, during, and after launching new ventures. According to the investigation by Cowen and Keltner (2017), which conducted an in-depth examination of documented emotional states, a total of 27 unique categories of emotional experiences were identified. The study's findings went beyond simple categorization, revealing that the distinctions between these emotional categories were not clearly defined but rather indistinct, indicating that emotions are arranged along a continuous spectrum. Among these 27 emotions that humans experience, there are some which affect decision-making more than others, and some decisions have a significant effect on the personal and social lives of entrepreneurs and their family members.
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1108/978-1-83608-208-820251012
    http://hdl.handle.net/10576/68221
    المجموعات
    • أبحاث مركز الريادة والتميز المؤسسي [‎144‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشر

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video