• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • إصدارات جامعة قطر
  • الدوريات المتوقفة عن الصدور
  • حولية كلية الإنسانيات والعلوم الإجتماعية - [من 1979 الى 1997]
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • إصدارات جامعة قطر
  • الدوريات المتوقفة عن الصدور
  • حولية كلية الإنسانيات والعلوم الإجتماعية - [من 1979 الى 1997]
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    The drama of critical discourse: the case of Richard II

    Thumbnail
    عرض / فتح
    The drama of critical discourse The case of Richard II-fulltext.pdf (1.038Mb)
    التاريخ
    1995
    المؤلف
    Kharboutli, Mahmoud K.
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    Contrasting them with the poet-in-a poet, Harold Bloom says that "Critics may be wary of origins or consign them disdainfully to those carrion-eaters of scholarship." That in literary criticism there is an abundance of influence is hard to deny. Actually influence in this field has been firmly established as an accepted procedure with its own decorum and etiquette. Critics often doff to each other in recognition. And one may argue that there is too some anxiety of influence here and a variety of evasion ratios. Bloom, in trying to investigate this phenomenon, seeks to formulate a "theory of poetry," a phrase which he uses as a subtitle to his other book on the subject The Anxiety of Influence. Whether it is possible to speak of a theory of literary criticism on the basis of influence and evasion is an interesting and even stimulating question, one which this paper attempts to answer by a consideration of some relevant works of criticism dealing with Shakespeare's history play Richard II on its psychological, historico-political, and artistic levels.
    DOI/handle
    http://hdl.handle.net/10576/8083
    المجموعات
    • حولية كلية الإنسانيات والعلوم الإجتماعية - [من 1979 الى 1997] [‎266‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    Video