المؤلف | EL Hmaisat, Hamad [حمد هميسات] |
تاريخ الإتاحة | 2009-11-25T13:14:46Z |
تاريخ النشر | 1997 |
اسم المنشور | Journal of the E. R. C. |
الاقتباس | Journal of the E. R. C., 1997, Vol. 6, No. 12, Pages 129-14. |
معرّف المصادر الموحد | http://hdl.handle.net/10576/8270 |
الملخص | تهدف هذه الدراسة إلى تعريف اتجاهات الطلاب المعلمين في تخصص اللغات والعلوم الاجتماعية نحو الوسائل التعليمية في جامعة السلطان قابوس، وقد دلت نتائج هذه الدراسة على أن:
1- الطلاب المعلمين الذكور والإناث في تخصص اللغات والعلوم الاجتماعية لديهم اتجاهات ايجابية نحو الوسائل التعليمية
2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى ألفا (0.05) في الاتجاهات تعزي إلى الجنس ولصالح الإناث.
3- ابن التخصص ليس له أي تأثير في الاتجاهات نحو الوسائل التعليمية. |
اللغة | ar |
الناشر | Qatar University |
الموضوع | Educational Technology
|
العنوان | دراسة اتجاهات الطلاب المعلمين في تخصص اللغات والعلوم الاجتماعية نحو الوسائل التعليمية في جامعة السلطان قابوس |
العنوان البديل | A study of the attitudes of students-teacher majored in Languages and social sciences toward instructional media at S.Q.U. |
النوع | Article |
الصفحات | 129-147 |
رقم العدد | 12 |
رقم المجلد | 6 |
الملخص البديل | The purpose of this study was to investigate the students-teacher attitude in the Languages and social sciences toword instructional media at S.Q.U. The results showed that.
- The students-teacher had positive attitude toward instructional media
- There was a Significant difference between the male and female attitude toward instructional media at alpha = (0.05) .
- The major had no effect on the attitude toward instructional media. |
dc.accessType
| Open Access |