دراسة اتجاهات الطلاب المعلمين في تخصص اللغات والعلوم الاجتماعية نحو الوسائل التعليمية في جامعة السلطان قابوس
Abstract
تهدف هذه الدراسة إلى تعريف اتجاهات الطلاب المعلمين في تخصص اللغات والعلوم الاجتماعية نحو الوسائل التعليمية في جامعة السلطان قابوس، وقد دلت نتائج هذه الدراسة على أن:
1- الطلاب المعلمين الذكور والإناث في تخصص اللغات والعلوم الاجتماعية لديهم اتجاهات ايجابية نحو الوسائل التعليمية
2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى ألفا (0.05) في الاتجاهات تعزي إلى الجنس ولصالح الإناث.
3- ابن التخصص ليس له أي تأثير في الاتجاهات نحو الوسائل التعليمية.