التعليم المدمج والتعليم عن بُعد: خيارات مستقبلية حانَ وقتها
الملخص
كلما كانت المؤسسات التعليمية مستعدة لعملية الانتقال هذه – كما هو الحال في جامعة قطر -، تكون الاستجابة أكثر نضجاً بحكم توفر الإرادة والموارد والأدوات والتدريب والعنصر البشري المؤهل من أساتذة وطلبة ومتخصصين في مجال تقنيات المعلومات والتعليم. فقد بدأت بالفعل عملية التعليم عن بُعد بشكلٍ فعّالٍ وناجح بعد تعليق الدراسة في الجامعة في إطار الجهود التي تبذلها دولة قطر كباقي دول العالم للمحافظة على الصحة العامة ومواجهة الظروف الراهنة، وثمة مؤشرات طيّبة على نجاح العملية وفاعليتها.
DOI/handle
http://hdl.handle.net/10576/22327المجموعات
- أبحاث القانون [288 items ]