إدراج " الحصار " في مناهجنا التعليمية مسؤولية وطنية (1-2)
Abstract
توعية الأجيال المقبلة بأضرار الحصار على الدولة والمجتمع
مطلوب تشكيل لجان وطنية لدراسة آثار الحصار بشكل شامل ووضع المواد التعليمية له بما يساير الأزمة
الكتابة عن " الحصار الجائر ضد قطر في الفترة ما بين 2017 – 2018 " أصبح مطلبا وطنيا لتطوير مناهج التدريس سواء كان ذلك في مدارسنا أو جامعاتنا وكلياتنا الوطنية بما يخدم الأجيال المعاصرة والقادمة معا .. ذلك أن هذا الحصار غير الكثير من جوانب حياتنا الاجتماعية على وجه الخصوص ، وحياتنا الاقتصادية والثقافية والإعلامية بشكل عام .. ومن هنا يجب وضع الخطط والاستراتيجيات الوطنية اللازمة لإبراز هذا الحدث .
وبات الواقع المعاش يحتم على القائمين في المجالات التربوية والتعليمية بالشروع في المبادرة بتأسيس مناهج دراسية مدركة ومواكبة لآثار الحصار الذي عاصره المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين خلال قترة الأزمة التي عشناها جميعا .
DOI/handle
http://hdl.handle.net/10576/6472Collections
- Newspaper & News Bulletin [654 items ]