إدراج " الحصار " في مناهجنا التعليمية مسؤولية وطنية (1-2)
الملخص
توعية الأجيال المقبلة بأضرار الحصار على الدولة والمجتمع
مطلوب تشكيل لجان وطنية لدراسة آثار الحصار بشكل شامل ووضع المواد التعليمية له بما يساير الأزمة
الكتابة عن " الحصار الجائر ضد قطر في الفترة ما بين 2017 – 2018 " أصبح مطلبا وطنيا لتطوير مناهج التدريس سواء كان ذلك في مدارسنا أو جامعاتنا وكلياتنا الوطنية بما يخدم الأجيال المعاصرة والقادمة معا .. ذلك أن هذا الحصار غير الكثير من جوانب حياتنا الاجتماعية على وجه الخصوص ، وحياتنا الاقتصادية والثقافية والإعلامية بشكل عام .. ومن هنا يجب وضع الخطط والاستراتيجيات الوطنية اللازمة لإبراز هذا الحدث .
وبات الواقع المعاش يحتم على القائمين في المجالات التربوية والتعليمية بالشروع في المبادرة بتأسيس مناهج دراسية مدركة ومواكبة لآثار الحصار الذي عاصره المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين خلال قترة الأزمة التي عشناها جميعا .
DOI/handle
http://hdl.handle.net/10576/6472المجموعات
- النشرات الإخبارية المكتوبة و المرئية [654 items ]