• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الآداب والعلوم
  • الأدب الإنجليزي واللسانيات
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الآداب والعلوم
  • الأدب الإنجليزي واللسانيات
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Equality and erasure: Responses to subject negation in the art of Jill Magid

    Thumbnail
    التاريخ
    2017
    المؤلف
    Christmas, Amy
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    This chapter engages with contemporary surveillance as it is conceived of in art and literature, responding to the contemporary media culture of ubiquitous watching. Artistic discourse and its concern with this facet of modern life is examined via a series of art works. The chapter aims to present a discussion of several of the early-career performance pieces and accompanying short writings of American multimedia artist Jill Magid. By situating Magid’s work within a theoretical frame which synthesises two crucial concepts from technocultural theory—Kevin D. Haggerty and Richard V. Ericson’s surveillant assemblage and Donna Haraway’s cyborg— this chapter proposes an alternative way of looking at the construction of a dividual self within surveillant spaces, one which rejects the dialectical limitations imposed upon our identities in the post-Orwellian, post-Foucauldian era of surveillance. In this way, the chapter opens a discussion about the practices of art as a subsystem of culture, which engages with the notions of selves and surveillance.
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1007/978-3-319-49085-4_2
    http://hdl.handle.net/10576/17162
    المجموعات
    • الأدب الإنجليزي واللسانيات [‎121‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشر

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video