• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • إصدارات جامعة قطر
  • وقائع المنتديات
  • المنتدى والمعرض البحثي السنوي لجامعة قطر
  • QUARFE 2021
  • Theme 4: Social Sciences and Humanities
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • إصدارات جامعة قطر
  • وقائع المنتديات
  • المنتدى والمعرض البحثي السنوي لجامعة قطر
  • QUARFE 2021
  • Theme 4: Social Sciences and Humanities
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    QUYSC STEM Digilearning Model

    Thumbnail
    عرض / فتح
    161.pdf (918.7Kb)
    التاريخ
    2021
    المؤلف
    Siby, Nitha
    Elhawary, Enas
    Bhadra, Jolly
    Al-thani, Noora
    Abouhashem, Azza
    Magdy, Rana
    ...show more authors ...show less authors
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    Covid-19 and the unprecedented shift in educational delivery, has revealed multiple perforations in the science-learning pedagogies. The technological replacements for a physical presence of an instructor and peer collaborated classroom could not retain student interaction and positive learning attitude as in the pre-Covid period. YSC STEM Digilearning Model, is an online voluntary summer course that was created to combat the respective hitches and was successfully implemented on 38 primary-preparatory students from diverse schools promising an active learning environment. Student Feedback mechanism approach was implemented throughout the course thereby providing voice to the students in the learner centered approach adopted by the STEM course. The course carried out diverse synchronous and asynchronous activities with positive student response as the study witnessed minimal student withdrawals and presentation of completed student assignments.
    معرّف المصادر الموحد
    https://doi.org/10.29117/quarfe.2021.0174
    DOI/handle
    http://hdl.handle.net/10576/24460
    المجموعات
    • أبحاث مركز جامعة قطر للعلماء الشباب [‎213‎ items ]
    • Theme 4: Social Sciences and Humanities [‎35‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    Video