• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • إصدارات جامعة قطر
  • الدوريات الجارية
  • مجلة العلوم التربوية
  • 2007 - Volume 12 - Issue 12
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • إصدارات جامعة قطر
  • الدوريات الجارية
  • مجلة العلوم التربوية
  • 2007 - Volume 12 - Issue 12
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    The Effectiveness of Teacher Behavior in Managing Academic Learning Time in Secondary Physical Education Classes in The Kingdom of Bahrain

    Thumbnail
    عرض / فتح
    JES-014-012-2007.pdf (1.011Mb)
    التاريخ
    2007
    المؤلف
    Almulla-Abdulla, Faisal
    Al-Khuder, Eman
    عبد الله، فيصل حميد الملا
    الخضر، إيمان أحمد
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    The purposes of this study were to measure the effectiveness of teacher behavior in managing academic learning time in secondary physical education classes in The Kingdom of Bahrain, and to examine the relationships between teacher behavior and student (ALT-PE). Twelve physical education teachers were observed four times. Data were collected using two instrument (ALT-PE) & (ASUOI)). The study indicated the following findings: Students in secondary physical education classes spent 28% of the lesson time in (ALT). The highest percentage of teaches behavior was in the category of management accounting for 29.89% of all intervals. Significant relationships were found between teacher behavior and student (ALT). In the light of the results, it were concluded that teachers should decrease management behaviors and increased student AL T in physical education classes. Future studies should be completed examining the relationships between teacher and student behaviors.
    DOI/handle
    http://hdl.handle.net/10576/4557
    المجموعات
    • 2007 - Volume 12 - Issue 12 [‎14‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    Video