• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
بحث بسيط 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه
  • كلية التربية
  • بحث بسيط
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه
  • كلية التربية
  • بحث بسيط
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    بحث بسيط

    إظهار التصفية المتقدمةإخفاء التصفية المتقدمة

    التصفيات

    استخدم التصفيات لتنقيح نتائج البحث .

    السجلات المعروضة 1 -- 8 من 8

    • خيارات الفرز:
    • الصلة
    • العنوان تصاعدياً
    • العنوان تنازلياً
    • تاريخ الإصدار تصاعدياً
    • تاريخ النشر تنازلياً
    • النتائج لكل صفحة:
    • 5
    • 10
    • 20
    • 40
    • 60
    • 80
    • 100
    Thumbnail

    INTEGRATING TECHNOLOGY IN PREPARATORY STUDENTS' WRITING IN THE SCHOOLS OF QATAR: EFL TEACHERS' KNOWLEDGE, PRACTICES AND CHALLENGES 

    ABUBAKIR, HANADI AHMAD (Curriculum and Instruction, 2021 , Master Thesis)
    Competency in English writing skills is essential for academic and professional success. However, learning to write entails explicit and intensive instruction particularly in the EFL context. In view of the recent technology ...
    Thumbnail

    TEACHER SELF- EFFICACY IN EMERGENCY ONLINE TEACHING - A CASE OF QATARI GOVERNMENTAL SCHOOLS 

    ALLOH, AMANI MOHAMED AHMED (Curriculum and Instruction, 2021 , Master Thesis)
    This study investigates primary school teachers' self-efficacy beliefs in online teaching during the pandemic. It also intends to highlight if there are significant differences in the level of self-efficacy according to ...
    Thumbnail

    EFL TEACHERS' KNOWLEDGE AND BELIEFS ABOUT PHONOLOGICAL AWARENESS AND PHONICS IN READING INSTRUCTION FOR EARLY GRADERS IN QATARI GOVERNMENT SCHOOLS 

    ALLOUH, TAHANI MUHAMMAD (Curriculum and Instruction, 2021 , Master Thesis)
    This study aimed at exploring the knowledge of EFL female teachers possess regarding phonological awareness and phonics. Also, the study investigates teachers' beliefs about the use of phonics in reading instruction for ...
    Thumbnail

    PERCEPTIONS OF UNDERGRADUATE STUDENTS, LECTURERS, AND LAB ASSISTANTS TOWARDS THE USE OF ONLINE LABORATORY IN SCIENCE EDUCATION DURING COVID-19 PANDEMIC 

    ELKHOULY, MARWA MAGDY (Curriculum and Instruction, 2021 , Master Thesis)
    The current study investigates the perceptions towards online science laboratory approach in Qatar. It aims to shed the light on the undergraduate students', lecturers' and lab assistants' perceptions towards online science ...
    Thumbnail

    مدى امتلاك معلمات مرحلة الطفولة المبكرة بدولة قطر لمهارات إكساب الأطفال مهارات الوعي الصوتي 

    المسيفري, لطيفة حمد علي ثاني (المناهج وطرق التدريس والتقييم, 2021 , Master Thesis)
    لقد هدفت الدراسة إلى تحديد مدى امتلاك معلمات مرحلة الطفولة المبكرة بدولة قطر لمهارات إكساب الأطفال مهارات الوعي الصوتي، ولتحقيق أهداف الدراسة؛ استخدمت الباحثة المنهج الكمي، وتكونت عينة الدراسة من ( 211 ) معلمة لغة عربية ...
    Thumbnail

    مدى تضمين مفاهيم التنمية المستدامة في كتب الدراسات الاجتماعية بدولة قطر 

    سليم, ضحى محمد علاء محمد فوزي (المناهج وطرق التدريس والتقييم, 2021 , Master Thesis)
    هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى تضمين مفاهيم التنمية المستدامة في كتب الدراسات الاجتماعية بدولة قطر، وذلك باستخدام أسلوب تحليل المحتوى في جمع البيانات. تكون مجتمع الدراسة من كتب الدراسات الاجتماعية المقررة على طلبة الصفوف ...
    Thumbnail

    مدى توافر قيم التسامح والتعايش مع الآخر في محتوى كتب الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الاعدادية في دولة قطر 

    المري, محمد حمد سالم النهاب (المناهج وطرق التدريس والتقييم, 2021 , Master Thesis)
    هدفت الدراسة إلى الكشف عن مدى توافر قيم التسامح والتعايش مع الآخر في محتوى كتب الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الاعدادية في دولة قطر؛ حيث سعت إلى الإجابة عن خمسة تساؤلات، تمحورت حول: تحديد قيم التسامح والتعايش مع الآخر ...
    Thumbnail

    أثر برنامج تدريبي قائم على الاستقصاء وحل المشكلات على الأداء التدريسي لمعلمي العلوم وتنمية مهارات حل المشكلات لدى طلبة المرحلة الابتدائية 

    المالكي, فاطمة علي سويد علي (المناهج وطرق التدريس والتقييم, 2021 , Master Thesis)
    يهدف البحث الحالي إلى الكشف عن أثر برنامج تدريبي قائم على الاستقصاء وحل المشكلات على الأداء التدريسي لمعلمي العلوم، واستكشاف أثر التدريس وفق البرنامج التدريبي القائم على الاستقصاء وحل المشكلات على مهارات حل المشكلات لدى ...

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه الوحدة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    اكتشف

    المؤلف
      ABUBAKIR, HANADI AHMAD (1) ALLOH, AMANI MOHAMED AHMED (1) ALLOUH, TAHANI MUHAMMAD (1) ELKHOULY, MARWA MAGDY (1) ... عرض المزيد
    النوع
      Master Thesis (8)
    الموضوع
      الدراسات الاجتماعية (2) COVID-19 pandemic (1) EFL female teachers (1) EFL TEACHERS (1) ... عرض المزيد
    تاريخ النشر
    • 2021 (8)
    Accessioned Date
      2021 (8)
    يحتوي على ملفات
    • نعم (8)

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر