• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية القانون
  • أبحاث القانون
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية القانون
  • أبحاث القانون
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Social media: Adoption and legal issues impact on business innovation

    Thumbnail
    التاريخ
    2015-01-01
    المؤلف
    Al Bakri, Anas
    Kisswani, Nazzal
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    Copyright © 2015 Inderscience Enterprises Ltd. This study explored the impact of the social media adoption, and the related legal issues on the business innovation within the Gulf Cooperation Council (GCC), particularly in Qatar. Qualitative and quantitative approaches have been used to gain a better understanding of these issues, and testing the impacts and relationships between factors. So, the current study mainly used both exploratory and explanatory techniques (qualitative and quantitative approaches). The study questions and hypotheses have been tested using the structural equation model (SEM). As a conclusion, the social media adoption by enterprises in Qatar has a positive influence on business innovation. In addition, some of the factors in business innovation, such as PBP, inventory management, new product invention and new market invention appear to be more important to success than other factors. Results also concluded that it is very believable that the social media adoption will condition legal issues, e.g., privacy law and security.
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1504/IJBIR.2015.070213
    http://hdl.handle.net/10576/6211
    المجموعات
    • أبحاث القانون [‎296‎ items ]
    • الإدارة والتسويق [‎788‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video