• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه
  • كلية الهندسة
  • الإدارة الهندسية
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه
  • كلية الهندسة
  • الإدارة الهندسية
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    SERVICE QUALITY EVALUATION AND IMPROVEMENT SUGGESTIONS FOR QATAR NATIONAL LIBRARY

    عرض / فتح
    Abdulla Al-Mohannadi_ OGS Approved Project.pdf (2.033Mb)
    التاريخ
    2025-01
    المؤلف
    AL-MOHANNADI, ABDULLA A. A A
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    With the popularity of the internet, public libraries must measure and improve service quality to remain competitive. This study explores service awareness and quality perceptions at Qatar National Library. A digital LibQUAL+ survey was distributed to the Qatar University community, library visitors, and the general public for a valid sample size of 98. Results showed high awareness levels of lending, private spaces, internet access, and digital resource services. Minimum expectations were generally met but not exceeded. However, statistically significant differences were found both in service superiority between the 18-22 age group and older age groups in the Library as Place dimension, and in service adequacy between post-graduate visitors versus other education levels in every quality dimension except Service Affect. Overall, Library as Place had the highest service quality scores relative to Service Affect and Information Control dimensions. Improvements are needed to increase service awareness and exceed expectations in every dimension.
    DOI/handle
    http://hdl.handle.net/10576/62806
    المجموعات
    • الإدارة الهندسية [‎140‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    Video