• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز ابن خلدون للعلوم الإنسانية والاجتماعية
  • أبحاث مركز ابن خلدون للعلوم الانسانية والاجتماعية
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز ابن خلدون للعلوم الإنسانية والاجتماعية
  • أبحاث مركز ابن خلدون للعلوم الانسانية والاجتماعية
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    From Desert Sands to Global Stands: The World Cup’s Influence on Embracing ‘Made in Qatar’ Products

    Thumbnail
    عرض / فتح
    From Desert Sands to Global Stands The World Cup’s Influence on Embracing ‘Made in Qatar’ Products.pdf (426.5Kb)
    التاريخ
    2025
    المؤلف
    Malkawi, Asma H.
    Al Ganideh, Saeb
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    This case study equips students with the knowledge and skills to comprehend the impact of major events on consumers’ attitudes towards home country products. It does so by delving into the concept of consumer ethnocentrism, conducting market research, and analyzing the challenges and competitive landscape involved in promoting the home country. The case study follows Jasem, a professional tasked with developing marketing strategies to promote the purchase of locally made products in Qatar. Jasem aims to tap into the national spirit following the World Cup and extend the reach of Qatar's products beyond its borders.
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1007/978-981-97-8414-1_13
    http://hdl.handle.net/10576/67043
    المجموعات
    • أبحاث مركز ابن خلدون للعلوم الانسانية والاجتماعية [‎260‎ items ]
    • أبحاث كأس العالم 2022 [‎167‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشر

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video