• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الآداب والعلوم
  • الأدب الإنجليزي واللسانيات
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الآداب والعلوم
  • الأدب الإنجليزي واللسانيات
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Good Things Come from Small Places: Communicating Qatar to World Cup Tourists

    عرض / فتح
    Good Things Come from Small Places Communicating Qatar to World Cup Tourists copy 3.pdf (956.8Kb)
    التاريخ
    2023-01-01
    المؤلف
    Theodoropoulou, Irene
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    This paper deals with the discursive and linguistic ways in which the World Cup 2022 is communicated to a global audience of potential tourists. More specifically, three distinctive communicative phases are identified, which include the “Expect Amazing”, “Deliver Amazing”, and “Now is All” ones. With a focus on the enregisterment of the World Cup 2022 as a tourism-related discourse, it is argued that the Qatari authorities employ the various phases of the event communicatively not only in order to give a tangible answer to the accusations they have been receiving primarily on behalf of the Western media but also in order for them to put Qatar on the global tourist map, to rebrand the country, and ultimately to establish tourism as one of the country’s basic revenue sources in the post-World Cup era in an overall attempt to diversify its economy.
    معرّف المصادر الموحد
    https://www.scopus.com/inward/record.uri?partnerID=HzOxMe3b&scp=85205325513&origin=inward
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1080/21534764.2024.2372610
    http://hdl.handle.net/10576/67740
    المجموعات
    • الأدب الإنجليزي واللسانيات [‎121‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشر

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video