• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • الإدارة والتسويق
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • الإدارة والتسويق
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Gulf Arab E-Business Environment: Localization Strategy Insights

    Thumbnail
    التاريخ
    2015
    المؤلف
    Benmamoun, M.
    Sobh, R.
    Singh, N.
    Moura, F. T.
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    The Gulf Arab region, particularly Qatar and the United Arab Emirates (UAE), took significant steps toward adopting e-business and is poised to become a significant online marketplace. The region has a number of vital ingredients that could make it an e-commerce powerhouse; however, e-commerce has not reached its full potential. In this article, the authors explore the e-business environment in the Gulf Arab region and shed light on some of the opportunities and challenges that are shaping and restricting e-business infiltration. The article places greater emphasis on the idea of localization and how it may impact consumer behavior and expansion of e-commerce. We argue that by increasing the focus on culturally customized online content by considering country-level cultural, geopolitical, and linguistic factors, this region could be lucrative for companies looking to attract online consumers. � 2015 Wiley Periodicals, Inc.
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1002/tie.21755
    http://hdl.handle.net/10576/3685
    المجموعات
    • الإدارة والتسويق [‎755‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    Video