• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
    • الأسئلة الأكثر تكراراً
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • الإدارة والتسويق
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • الإدارة والتسويق
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    A Novel Prelude to the Talent –Total Quality Management Association Amongst Generation Z: The Case of the Jordanian Hospitality Industry

    Thumbnail
    عرض / فتح
    A Novel Prelude to the Talent Total Quality Management Association Amongst Generation Z The Case of the Jordanian Hospitality Industry.pdf (1.061Mb)
    التاريخ
    2022-12-01
    المؤلف
    Ababneh, Omar Mohammed Ali
    Alnawas, Ibrahim
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    The key objective of this study is to investigate the nuanced relationship between talent management and total quality management at the hotel industry, along with the mediation of employee engagement and moderation of authentic leadership. Toward that end, a “modular research design” with a “purposive sampling” technique was adopted, using a self-administered questionnaire to collect data from 862 of Generation Z employees working at 4–5 star hotels in Jordan. The findings revealed that employee engagement fully mediates the talent management-total quality management association, along with a significant moderation of authentic leadership on the talent management–engagement relationship. This study provides a novel prelude to new determinants of TQM that are expected to generate insight on how to elicit favorable attitudinal responses and behaviors amongst Generation Z employees essential for a successful implementation of total quality management.
    معرّف المصادر الموحد
    https://www.scopus.com/inward/record.uri?partnerID=HzOxMe3b&scp=85143386177&origin=inward
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1080/1528008X.2022.2151549
    http://hdl.handle.net/10576/40462
    المجموعات
    • الإدارة والتسويق [‎754‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشرأدلة المستخدمالأسئلة الأكثر تكراراً

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك
    اتصل بنا | ارسل ملاحظاتك | جامعة قطر

     

     

    Video