• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • الإدارة والتسويق
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • الإدارة والتسويق
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Impact assessment of social media usage in B2B marketing: A review of the literature and a way forward

    Thumbnail
    عرض / فتح
    اصدار الناشر (بإمكانك الوصول وعرض الوثيقة / التسجيلةمتاح للجميع Icon)
    اصدار الناشر (تحقق من خيارات الوصول)
    تحقق من خيارات الوصول
    1-s2.0-S0148296321001910-main.pdf (6.608Mb)
    التاريخ
    2021-04-10
    المؤلف
    Nishant Kumar, Tiwary
    Kumar, Rishi Kant
    Sarraf, Shagun
    Kumar, Prashant
    Rana, Nripendra P.
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    Although various critical elements, such as media publicity, word of mouth, legislation, and environmental factors, are not under the control of a company, they play a significant role in influencing its brand image. Uncertainty over how different social networking sites can support brands is one of the crucial reasons for the delayed acceptance of social media (SM) in business-to-business (B2B) transactions. SM possesses immense potential in relation to gathering customer data and assisting B2B marketers. Therefore, this study reviewed SM usage in the B2B context, based on 294 selected articles. The methodology included bibliometric analysis to identify the impact of SM usage in the B2B domain and content analysis to perform a thematic assessment. Our analysis found that many B2B firms cannot leverage SM’s potential to its fullest compared to business-to-customer (B2C) firms. However, SM can help B2B marketers build their brand presence and trust globally, ultimately helping them find potential customers and build relationships with global supply chain providers.
    معرّف المصادر الموحد
    https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0148296321001910
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1016/j.jbusres.2021.03.028
    http://hdl.handle.net/10576/44221
    المجموعات
    • الإدارة والتسويق [‎791‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشر

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video