• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • الإدارة والتسويق
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مساهمة أعضاء هيئة التدريس
  • كلية الإدارة والاقتصاد
  • الإدارة والتسويق
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    Interlinkages Between Digital-Social Entrepreneurship and Technological Capabilities for Sustainable Value Creation

    Thumbnail
    عرض / فتح
    Interlinkages-Between-Digital-Social-Entrepreneurship-and-Technological-Capabilities-for-Sustainable-Value-Creation.pdf (727.4Kb)
    التاريخ
    2023
    المؤلف
    Sharma, Rohit
    Kamble, Sachin
    Gupta, Shivam
    Belhadi, Amine
    Rana, Nripendra P.
    Kumar, Kumod
    ...show more authors ...show less authors
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    Indian agricultural value chains are marred with a lack of financial inclusion of smallholder farmers, lengthy payout times, poor quality of products, lack of traceability issues, and lack of industrialization in the value chain. Social entrepreneurs have indispensable tools as information and communication technologies are making inroads in rural developing economies. This study studies the impact of technological capabilities on social entrepreneurship for creating sustainable value creation using survey data from 557 respondents associated with farming and allied activities. The results highlight that digital technology capabilities mediate the relationship between social entrepreneurship and sustainable value creation. The findings present essential insights for academia, practitioners, and policymakers to better shape policies and decisions on social entrepreneurship.
    معرّف المصادر الموحد
    https://www.scopus.com/inward/record.uri?partnerID=HzOxMe3b&scp=85171741828&origin=inward
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.4018/JGIM.328515
    http://hdl.handle.net/10576/54723
    المجموعات
    • الإدارة والتسويق [‎788‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشر

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video