• English
    • العربية
  • English
  • تسجيل الدخول
  • جامعة قطر
  • مكتبة جامعة قطر
  •  الصفحة الرئيسية
  • الوحدات والمجموعات
  • عن المستودع الرقمي
    • الرؤية والرسالة
  • المساعدة
    • إرسال الأعمال الأكاديمية
    • سياسات الناشر
    • أدلة المستخدم
      • عرض المستودع الرقمي
      • البحث في المستودع الرقمي (البحث البسيط والبحث المتقدم)
      • ارسال عملك للمستودع الرقمي
      • مصطلحات المستودع الرقمي
عرض التسجيلة 
  •   مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز المواد المتقدمة
  • الأبحاث
  • عرض التسجيلة
  • مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر
  • المستودع الرقمي لجامعة قطر
  • أكاديمية
  • مراكز البحث
  • مركز المواد المتقدمة
  • الأبحاث
  • عرض التسجيلة
  •      
  •  
    JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

    FCEV vs. BEV - A short overview on identifying the key contributors to affordable & clean energy (SDG-7)

    Thumbnail
    عرض / فتح
    اصدار الناشر (بإمكانك الوصول وعرض الوثيقة / التسجيلةمتاح للجميع Icon)
    اصدار الناشر (تحقق من خيارات الوصول)
    تحقق من خيارات الوصول
    1-s2.0-S2211467X24000877-main.pdf (1.020Mb)
    التاريخ
    2024
    المؤلف
    Vengatesan, S.
    Jayakumar, Arunkumar
    Sadasivuni, Kishor Kumar
    البيانات الوصفية
    عرض كامل للتسجيلة
    الملخص
    Battery electric vehicles (BEVs) are surging worldwide due to technology improvements in lithium-based batteries and rising petroleum prices. India's EV30@30 campaign aggressively penetrate the Electric vehicle and target share by 30% in 2030. Sarcastically, from the Indian context, the availability of Li-source is limited and subsequently, there has been an impetus to find out a promising electric vehicle (EV). Fuel cell-based EVs are one such potential option. The present review critically assesses the scope and perspective of battery electric vehicles (BEVs)with fuel cell electric vehicles (FCEVs) in line with the Indian context. The assessment validates that fuel cell-based EVs can be a likely option for the Indian sub-continent. As a whole, FCEV technology will advance, and over time, smaller and mid-segment commercial vehicles will eventually be more affordable in addition to being sustainable, especially when using green hydrogen as a fuel. The total cost of ownership (TOC) of FCEV is better than BEV for the period of twelve years and also supports the future of FCEV in the Indian context (Sontakke et al. 2024).
    DOI/handle
    http://dx.doi.org/10.1016/j.esr.2024.101380
    http://hdl.handle.net/10576/63035
    المجموعات
    • الأبحاث [‎1633‎ items ]
    • الهندسة الميكانيكية والصناعية [‎1507‎ items ]

    entitlement


    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    الصفحة الرئيسية

    أرسل عملك التابع لجامعة قطر

    تصفح

    محتويات مركز المجموعات الرقمية
      الوحدات والمجموعات تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر
    هذه المجموعة
      تاريخ النشر المؤلف العناوين الموضوع النوع اللغة الناشر

    حسابي

    تسجيل الدخول

    إحصائيات

    عرض إحصائيات الاستخدام

    عن المستودع الرقمي

    الرؤية والرسالة

    المساعدة

    إرسال الأعمال الأكاديميةسياسات الناشر

    مركز المجموعات الرقمية لجامعة قطر هو مكتبة رقمية تديرها مكتبة جامعة قطر بدعم من إدارة تقنية المعلومات

    اتصل بنا
    اتصل بنا | جامعة قطر

     

     

    Video